أهلا بيسوع” أحدث أغاني “كارول سماحة” في استقبال الكريسماس”

ماري فكرى  

أغنية «أهلا بيسوع» هي أحدث أغنية تستقبل عيد الميلاد المجيد لعام 2019 من غناء المطربة اللبنانية كارول سماحة والتي أطلقتها منذ أيام قليلة لاستقبال الكريسماس أو عيد ميلاد السيد المسيح.

يذكر أن العديد من كبار النجوم قد قدموا أغاني ترتبط بذكرى ميلاد السيد المسيح، ومنها : أغاني “ليلة عيد، دقي يا أجراس.. صحى كل الناس، يا مريم البكر، نجمة العيد.. وغيرها” لقيثارة الشجن المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز، كما قدم الرحبانية أيضاً «ألبوم عيد الميلاد الرحباني»..

أما المطربة اللبنانية الرقيقة ماجدة الرومي فقد قدمت أغاني عديدة عن عيد الميلاد المجيد ، منها: “ولد المسيح، ياليت تجمعنا الأعياد، كل سنة وانتوا معنا..وغيرها“.

وقدمت المطربة اللبنانية الشابة جوليا بطرس عدة أغنيات عن عيد الميلاد المجيد من خلال ألبوم «ميلادك» ، منها أغاني ” جاى يسوع، عيد ميلادك، ليلة عيد، لما كنت صغيرة، ، يا عذراء.. ” .

جدير بالذكر أن الفنان الخالد الكبير فريد الأطرش كان من أوائل الفنانين الذين قدموا أغاني عن الميلاد المجيد ، إذ قدم أغنية بعنوان “ولد المسيح” والتي عناها على نفس لحن أغنيته الشهيرة (آدي الربيع عاد من تاني).. وقد عبر من خلال كلماتها عن مولد النور .. المخلص والفادي.. يسوع المسيح.

لينك أغنية كارول سماحة “أهلا بيسوع“:

https://www.youtube.com/watch?v=_swoMqRsaQQ

Print Friendly, PDF & Email
This entry was posted in مارى فكرى and tagged . Bookmark the permalink.