عمائم السلطان

صوفية 

استيقظت صباحا على مكالمه هاتفيه من احدى صديقاتي تقول لي افتحي الرسائل ارسلت لكي بعض الاخبار عن المؤسسه

حقيقه احسست بانتشاء لن اخفيه لقد كان صوتها مفعما بالتفاءل ايكون مايدور في ظني قد حدث

 يالله يالفرحتي ياكل تراتيل السماء غردي

 ايكونوا ادانوا الحرب الدائرة الان

لا لااظنهم سيصمتون مثلما فعلوا في القذف اليمني مادام ولي النعم هو المعتدي

او ربما سيدينون غلاء الاسعار

امم لا اظن ايضا ربما يكونوا اصدروا اخيرا بيانا بعقوبه جنائيه للمتحرش

 لم لا ربما استيقظت ضمائرهم فهم يعلمون انهم سبب ظهور التحرش منذ سطوع نجمهم

لم العجله ساحتسي قهوتي ومن ثم افتح لقراءة الاخبار بتمعن

اشعر بانتشاء كبير لابد انهم سيعتذرون عن عدم تكفيرهم داعش اخيرا التي تستخدم كغطاء في نفس الحرب الدائرة الان

 لا لن اصبر سافتح الرسائل لابد وان المؤسسه ستعرب عن قلقها على الاقل عن الدماء التي ستسيل ووجوب الحذر

نعم ها هو كما توقعت المؤسسه تصدر بيانات بالفعل خطيره جدا اولها بسم الله وبعد الصلاه على النبي الخاتم بعد توفيق من الله وفضله التاكيد على

ان الحجاب فريضه اسلاميه

ثانيا الحجاب فريضه اسلاميه ايضا

 ثالثا تكفير دكتور اسامه الباز وطلب الاستتابه منه عما بدر منه من اقوال كافره بقوله ان الحجاب ليس فريضه اسلاميه

 رابعا تعلن دار الافتاء ان رفع الاسعار قرار الهي وعليكم بالدعاء لرفع البلاء

خامسا يعلن الشيخ الازهري عبدالحميد ( ا) ان فاطر رمضان كافر يجوز قتله لان دمه حلال

سادسا تحرش استاذ العقيده والفلسفه بالازهر وعميد كلية الدراسات الاسلامية ( ع-ف)

 لفظيا باحدى كاتبات التنوير ( س-ج) ووصفها بالفاظ خادشه واصفا اراءها التنويريه انها تخرج في ( سكرة القذف)

حقيقة يعجز اللسان احيانا عن الكلام

لااعلم ان كانوا هؤلاء يخرجوا علينا من مجالس علم حقا ام خمارات

 لفظ قذر لم يمر علي من قبل وانا الفنانه التي تقيم بالوسط الفني الذين ينعتوه بالداعر الا وهم الداعرون ولكن لايشعرون

فمن اسوتهم البلكيمي وعلى ونيس من الطبيعي ان تكون تلك الفاظهم

  الشيخ ( ع-ف) الذي يدرس لالاف الطلبه واستاذ العقيدة والفلسفة الاسلامية لااعلم اي عقيده هذه التي يدرسها لطلابه وهو الذي يبيح السبي في عصرنا الحالي على الشاشات ليل نهار قال حرفيا امام الشباب المصري البائس في حال اسرك سفينه اوطائره عدو فيها 20 امراه لك ان تاخذهم سبايا وتدخل بهن جميعا وحدك

https://www.youtube.com/watch?v=ds-OF1omF08&feature=youtu.be

الشيخ والاستاذ الجامعي الذي يعلم تمام العلم ان نصوص السبي في القران كلها اتت على سبيل السرد كواقع موجود بالفعل ( ماملكت ايمانكم) جاءت كلها بلااستثناء واحد بصيغة الماضي لم تاتي بصيغة الامر لملك يمين جديده تسبى مستقبليا اي انه لايحل سبي من بعد وماكان لنبي ان يكون له اسرى اما منا واما فداء لم يقل سبي ووطء

نفس الشيخ خرج على الشاشات وكذب بخصوص حديث الرده وحرق الاسرى هو وعميد كليه اصول الدين في مناظرتهم مع اسلام بحيري في حلقه تليفزيونيه شهيره استحوا فيها من حديث الرده وحرق علي بن ابي طالب للاسرى بعد فواح رائحته كذبوا على المتابعين البسطاء وانكروا الحديث وقالوا بتعليقه في بخاري وهو المسند في صحيحه

وهم الاعلم ان داعش تستخدمه في كل جرائمهم والاهم من الكذب على البسطاء

صرح ان الغير محجبه او المتبرجه تؤخذ ملك يمين دون عقد زواج

 اي انكي اختي المناصره لفقه الحجاب التي تكفريننا ليل نهار ان لم ترتدي ابنتك الحجاب فلا تلومي عليها ان زنت مع زميلها في الجامعه يقول لكي استاذ العقيدة والفلسفة الاسلامية وعميد كلية الدراسات الاسلامية الحالي بالحرف انه حلالا بلالا مادامت غير محجبه وترتدي القصيرمن حق زميلها ان ياخذها ملك يمين ويعاشرها

https://www.youtube.com/watch?v=ds-OF1omF08&feature=youtu.be

 وتسالون من اين ياتي التحرش والانحلال لااعلم ماذا تريدون من بناتنا انا وان كنت مع الحشمه لكن هذا لايعطيك الحق انت اوغيرك في مقاضاة من ترتدي القصير وانت المامور بغض البصر ان كنت انت او المعتوه الذي خرج علينا من شهور ينادي باغتصاب فتيات الجينز الممزق وقال ان اغتصابهن واجب وطني كيف يقبع المفكرون فالسجون وامثالكم احرار

 حقا رب مطمس اضحى بالبصيرة كاشف ورب مبصر بالعين اعمى ولو يرى من كان قلبه بالظلام مغرقا فمن اين ياتي بانوار لاشراقه

ربما يكون دوري انا القادم عار مابعده عار حينما يكتب احدهم وهو يعلم انه ربما يسجن في حضرتكم البائسه ولكنه الحق من ربي ليتني لم اعرف ليتني كنت مخمورة عقل كباقي امائكم لاعيش بسلام مع احقر جنس بشري عرفه التاريخ

 ليتني لم اعلم ايها الاعراب الجدد

  ظننت عبثا انني ساصحوا على الغاء قانون احقية ضرب الزوج لزوجته استنادا على فقهكم المبارك وان ماتت في يده ليس عليه شيء تماما كاكذوبة بيت الطاعه التي الصقتموها يوما للشريعه تنفيذا لامر الخديوي توفيق الذي سن قانونه تحت مظلتكم مجاملة لاحد اصدقائه حينما هجرته زوجته

ولكن من الواضح انني لازلت نائمة او احلم احلام يقظة مستحيلة

– فيرى مالك وابن حنبل في الضرب ان لاشيء على الزوج ان قتلك او قطع احد اعضائك حال تاديبك فهو حد شرعي فعله مباح ولايرتب عليه اي مسؤوليه اما ابي حنيفه فاكد ان الزوج ضامن لما اتلفه شرط ان فعل التاديب يبقى المؤدب بعده حيا (كترخيرك والله)

اما الشافعي اكرمه الله فقد راى ان التاديب حق ولكنه متروك لاجتهاد الزوج اي انت وحظك ان كنت متزوجه طبيب ففعل التاديب سيكون بالسماعه وربما بمقص العمليات حسب بيئته

 اما ان حالفك الحظ السيء وتزوجتي حدادا فاعلمي ان التاديب سيكون بما تطوله يده ان كان سيخ حديد او اجنة والله ولي التوفيق بارك الله فيهم وارضاهم اجمعين

حقا ظننت سوءا وانا احتسي قهوتي انكم ربما ستعتذرون عن الروايات الخادشه بل الفاحشه في حق نبينا وعلى لسانه ايضا -كما تزعمون-عندما تساءل  يوما  قائلا لرجل قد زنى

 ( انكت—ها ) قال نعم فامر برجمه او رواية امصص ب(ب-ظ-ر )  اللات المنسوبة لسيدنا ابي بكر قدوة شبابنا عفي اللسان وحاشاه ان ينطق بهذا القذر

تماما كما نسبتم له ولسيدنا علي بن ابي طالب حرق الاسرى وتدعون داعش بالخوارج وهم المطبقين لشريعتكم المشركه حرفيا

-والتفسير المغزي لسورة المسد التي نصلي بها ليل نهار الذي فسرها ابن عباس ان الغاسق هو ال —– اذا انتصب

الله اكبر

 لعنه الله على الكتابه افقدتني حيائي داخل عالمكم البغيض عالم نكاح البطيخ ومعاشره البهائم ومضاجعة الوداع ومفاخده الرضيعه وجوازالاستمناء في نهار رمضان بيد الطفلة السبيه واغتصاب السبايا دون انتهاء عدتهن بعد قتل اهليهن امام اعينهن وبيدوفيليا زواج الاطفال

 لتنسبوا شذوذكم عارا لنبيكم وانتم الاعلم بكافة الحسابات انه تزوج عائشه بنت 18ربيعا وليس ست ايها المدلسون ولكن لاعجب بمن يؤمن بشرب بول البعير ومده الحمل 4سنوات ولايجوز للمغترب اذا رجع من سفره ووجد طفله ابن اربع ان ينكره بل ينسبه لنفسه

و ان خرج عليك مجرم يغتصب زوجتك اتركها له واهرب ويجوز لك ايضا اغتصابها كزوجه ان ابت

  فقه الانثى فيه حشره لاقيمة لها

فقه مفصل للرجل جملة وتفصيلا حتى ان زنى  ببهيمه لاحد عليه كما جاء في “المغني” (9/60) لابن قدامه  : وتقتل البهيمه إنما قتلت لئلا يعير فاعلها ويذكر برؤيتها

 لاحول ولاقوة الا بالله وماذنب البهيمه يامولانا

حتى الذكوريه مع الحيوان الضعيف صدق الامام محمد عبده مفتي الديار المصريه عندما قال فيكم مكثت اكثر من عشر سنوات لكي اكنس من راسي وساخات المؤسسه وصفها بالاسطبل والمخروب ليكون ردكم عليه بعد تكفيره بدلا من التصحيح كتاب (تحذير الامم من كلب العجم ) وتكررون الكره الان مع د- سعدالدين الهلالي بعد فضحه لكم في احاديث الذبح والتكفير

خاصه عندما اقترب من صنم الحجاب (كله الا الحجاب كله الا السبوبه) 14مليارتمويلات للحجاب فقط للجماعات الاسلاميه بعيدا عن المؤسسه ليسوا بالقليل اذا عض قلبي ولاتعض رغيفي

اخرس تسلم

بخلاف ال 12مليار و821 مليون موازنة سنويه من اموال الدوله للمؤسسه التي تعج بالسلفيين هي الاخرى كي ينشروا التحرش والتكفيروالكذب المسمى رسميا بالتقيه

الا من رحم ربي منهم

  ماسيسوقني حقا للجنون لم الاصرار على الاحتفاظ بفقه شاذ مسيء ادى الى الالحاد بسرعة الصاروخ الاتنغزكم ضمائركم

اليسوا بشر يصيبوا ويخطؤون فسروا حسب بيئتهم الصحراويه المحدوده ومحدودية العلم الذي وصل اليهم بامكانياتهم البسيطه

 فاقل باحث الان لديه ذاكره وداتا بالف رجل من هؤلاء

بالحسابات التكنولوجيه والمعلومات المتاحه لدينا فالصورة اوضح و اكثر اتساعا لدينا منهم الاف المرات

او ربما يرضيكم ان نقول انه دس عليهم اذا يظل القران هو ضالتنا لم التعلق بغيره وهو الذي قيل فيه على لسان رب العزه ( ولاياتونك بمثل الاجئناك بالحق واحسن تفسيرا)

-لقد قال الامام الشافعي بجواز زنا المحارم نعم لك ان تزني بابنتك من الزنا ولاحرج عليك ان ولدت منك او نكاح امك بحائل كما قال ابو حنيفه بجوازه شرط ان تضع على احليلك قماش وفي بعض الروايات : ( ولا حد على من تزوج أمه التي ولدته، وابنته، وأخته، وجدته، وعمته، وخالته، وبنت أخيه، وبنت أخته عالماً بقرابتهن منه، عالماً بتحريمهن عليه ووطئهن كلهن فالولد لاحق به والمهر واجب لهن عليه وليس عليه إلا التعزير دون الأربعين فقط)  كما جاء في المحلي لابن حزم الجزء11 ص 253 التعزير هو كحد الكذب مثلا شيء تافه لايزيد عن40جلده

 والله اخجل وانا اخط تلك البذاءات بيدي ولكن ليعلم الجهلاء اي شرك يتبعون فقه بدو الصحراء اراء فرديه لاتخصنا ياامة الاسلام حتى وان حسنت نواياهم فالرسول الذي رفض تفسير القران امتثالا لامر ربه يستفتونك قل الله يفتيكم وامره الصريح ( لاتكتبوا عني شيئا غير القران فمن كتب عني شيئا غيره فليمحه) كان يعلم بكل تلك المهازل وصدق حدسه اصبحنا اضحوكة العالم

-ايضا لم يرى ابا حنيفه الزنا( الا مطارفة اما لوكان فيه عطاء واسئجار فليس زنا) اعتمادا على مافعله عمربن الخطاب كما روي مع المرأة التي طلبت من راعى غنم في الصحراء لبناً فأبى الا ان تمكنه من نفسها فوطئها ثم رفع الأمر إلى عمر بن الخطاب فدرأ الحد عنهما وقال: ذلك مهرها، وعد هذا استئجاراً لها الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري ص1193 -ايضا في(المحلى لابن حزم / ج11 / ص251

-يرى الفقيه المالكي ابن ماجشون صاحب الامام مالك انه لاباس من نكاح الخادمه (إن المخدمة سنين كثيرة لا حد على المخدِم – بكسر الدال- إذا وطئها) من الجدير بالذكر ان هذا ما يحدث كثيرا هذه الايام استنادا على هذه الفتوى

– ايضا اباح بعض الاحناف بجواز طلاق الغصب أن يحمل السوط على ظهره حتى ينطق بطلاقها مكرهاً فإذا اعتدت أكرهها الفاسق على أن تتزوجه بالسياط أيضاً حتى تنطق بالرضا مكرهة فكان ذلك عندهم نكاحاً طيباً وزواجاً مباركاً ووطئاً حلالاً (المحلى لابن حزم / ج 11 / ص 399 )

-بعيدا عن الفقهاء

 لااعلم لم جال بخاطري ايضا انكم ربما تعتذرون عن تحريمكم يوما البنوك و التبرع بالاعضاء والذهاب للطبيب لانه اعتراضا على مشيئه الله كما اكد الشعراوي اوسطكم و اكثرهم لينا الذي ذهب وقت مرضه للعلاج في لندن https://www.youtube.com/watch?v=YyIQBGvXJWA

بعد تاكيده في فيديوه الشهير ان تارك الصلاه يقتل وبالطبع المرتد وتارك الصيام

https://www.youtube.com/watch?v=7qMjrZVxBkM

 وتبعه بالفيديو الكارثه ان النبي اشتهى زينب زوجة ابنه زيد بالتبني

https://www.youtube.com/watch?v=-7D8LF-IYBY

 وان عمل المراه غير جائز الا في حالة الاعاله فقط

اي انك لو طبيبه وزوجك قادر على اعالتك عملك يكون حرام

https://www.youtube.com/watch?v=CFXloWfY1Nk

بالطبع تكرارا لاقوال السلف دون اعمالا لعقله هو الاخر نقل نقل نقل بلاعقل

ومن قبله بالطبع تحريم استخدام الحنفيه والمطابع وشرب القهوة على يد الشيخ احمد السنباطي حتى اصبح هناك ضحايا لشاربي القهوة الاشرار وقتل منهم من قتل وغلقت مقاهي وكسرت اكواب على يد الشعب المتدين بطبعه الذي تعود السجود لشيوخه دون تفكير حتى اخترع مثقفينا عادة شرب القهوة في التعازي نكاية في الشيخ السنباطي بعد عزله واستمرت الى الان

 ناهينا عن فرض العمامة بالكذب باسم الدين على راس الرجل المصري لاكتر من40سنه بنص ديني ان الرجل الغير معمم رجل فاسد لاتقبل صلاته ولاشهادته امتثالا لامر الوالي العثماني انذاك نعم اخي الغير عفيف الان كنت يوما ما قبل ثورة العمائم في الخمسينات عمتك عفتك تمام مثل حجابك عفافك الان ونقابك سلاحك واسدالك حنانك وكل شعارات البيزنس السياسي المعلوم لابسط باحث مبتديء انه اشاره تمكين لقبض ثمن السيطره لااكثر اي انك عزيزتي المحجبه لاترتدين خمارا على راسك بل لافته سياسيه

دمتي متعاونه مع الفاسدين

الحجاب الذي ظل على مدى الف عام ليس فرض على لسان نفس العمائم التي لم يكن لها زوجه او ابنه واحده ترتديه

ربما اكلت ايته نفس الماعز الشهيره  التي اكلت من قبل اي الرضاع والرجم يالها من ماعز رقيقه ارسلها رب الاشرار للدفاع عن دينه المحتل

نعم انها اول مدافع عن حقوق الانسان على وجه الارض

 واذ فجاة ايها الاخوة عندما نزل الوحي السياسي اصبح الحجاب فجاه فرض عين بلامقدمات بكوميديا ساخره سوداء لاتمر على طفل ابله

ذلك عندما اعطى السادات اوامره حتى تكتمل اتفاقيته مع تيارالاسلام السياسي الذي لم يكن هو الاخر له زوجه او ابنه واحده بحجاب ويالها من اتفاقيه عبقريه لاعلان الاسلاميين السيطره عالشارع العربي امام امريكا وكل من يهمهم الامر ليتم الدعم المادي للوصول للحكم وتم وحكمونا عاما اغبر ومن ثم احرقوا ارضهم من اجل الكرسي بنفس التمويلات التي بدات منذ اكثر من40سنه

سامح الله الرئيس المؤمن باع دينه وسمح بتحريفه ليحفظ كرسيه على يد من لاوطن له ولاعهد

 الغريب ان الرئيس المؤمن الذي اعطى اوامره لشيوخ المؤسسه بتاويل اية الخمار لجعلها فرض فجاه لم يحجب زوجته او ايا من بناته اللاتي كن يقمن في الصعيد وقتها ذلك لان صانع الكذبه لايقع في فخها فلو كان فرض كان التزم به عالاقل من باب الشكليات بما انه الرئيس المؤمن ولكنها اللعبة التي صنعها بيده لضرب الاسلاميين باليسار والحزب الناصري الذي بدا يهدد عرشه فاتضطر للتعاون مع من لاعهد لهم ولادين

حفظنا الله من شهوة الحكم والمناصب ولعناتها وسامحه وغفر له بحق خطاه الجيده في نشر السلام في المنطقه

بجانب بيزنس مصانع الحجاب والنقاب الذي كان بالملايين بلسان الشيخ الطيب نفسه -ايضا لااستطيع عدم التطرق لمذبحة الختان الذي الصقتموه هو الاخر للشرع على مدى1010 عام ولم تتراجعوا عن البث في احكامه الا مؤخرا باوامر زوجة الرئيس السابق 2008 وليته اعتذار واضح بل اعتذار صامت صمت المتضطر لااكثر ولازالت القرى البسيطه الى الان الاكثر اقبالا على داء الختان بعدما اقنعتموهم لمئات السنين كيف يستمعون الى اي تنوير الان

لاادري مالحكمه من فتاوى الانحطاط التي ابتلينا بها منذ تنجيمكم

 ودون عجب كلها لصالح الرجل لتبدا بالسطوع هذه الايام منابر التعدد والنقاب و الزوج غير مكلف بالانفاق علي زوجتة المريضه واكرام المراه في ضربها كما تضرب البهائم لتقوم كما قال العريفي الذي اكد بعدم جواز جلوس البنت مع ابيها وحدها حتى لايهيج باللفظ خاصه لو كانت بلباس ضيق وتسالون لم تزامن الانحطاط لاخلاقي وزنا المحارم بعمائم الحجاب والنقاب عمائم التشيزوفرينيك الذين ينادون بالحجاب والنقاب وعورة الامه المسلمه لديهم من السره للركبه

 كان ابن عمر اذا اشترى الجاريه وضع يده بين ثدييها ثم هزها (7/286) وعن نافع أن بن عمر كان يكشف عن ظهرها وبطنها وساقها ويضع يده على عجزها ص 287 عن أنس بن مالك : ” كن إماء عمر رضي الله عنه يخدمننا كاشفات عن شعورهن ، تضطرب ثديهن ” كان عمر ن الخطاب إذا رأى أمة محجبة ضربها بدرته الشهيرة حتى يسقط الحجاب عن رأسها وفي المغنى الجزء الأول ص 351 عن إبن قدامة ” أن عمر رضى الله عنه ضرب أمة لآل أنس رآها متقنعة وقال إكشفى رأسك ولاتتشبهى بالحرائر” ولكن يظل الحجاب فرض من اجل الفتنه فقه غطي راس زوجتك واكشف صدرها لارضاع اصدقاءك ارضاع الكبير الذي ينص بوجوب التقام الثدي 5 رضعات متتاليه

باي عار تتفاخرون ايوجد دين لوث واسيء الي نبيه على يد اتباعه اكثر ممافعلتم يااعوان ابليس اعتقدت يوما ان الغباء والتعصب مشكلة حتى ايقنت ان التبجح بهما هو طامتكم الكبرى

والازرق قادم الازرق قادم

 باشباه رجالكم المتصدرين الشاشات باستفزاز البسطاء بنشر الشرك والحض على التحرش بغير المحجبات فلاحديث لصاحب العضلات والباديهات المخنثه  

(ع-ر)

الا الكلام على المراه وشعرها وعطرها ابدا بنفسك اخي الفاضل ام انكم تلبسون احدث الصيحات مبرزين عضلاتهم الهشه ليل نهار لتصيد الاخوات ينقصهم تاتو عمر دياب ويكتمل المسخ تزرعون شعوركم بل تضعون المساحيق وتفترون على المسكينه اختاه لاتتزيني شعرك حواجبك لعن الله المغيرات لخلق الله اما زراعة الشعر ليس تغييرا لخلق الله نعم حياة الترف ليست بالسهوله لتركها من اجل الحق مليارات الحجاب وتمويلات النقاب الان تساهم بشكل كبير في زرع الشعر والتاتو والطيارات الخاصه والقصور

اللعنه عليها حقيقه في وجه ولي جائر تفقدك الثراء والشهره لتقبع في غياهب السجون كمن قالوها من قبلك اخرهم الشيخ الزاهد فرحان حسن المالكي الذي لم يكن يجد قوت يومه ضيقتم عليه في رزقه وعندما ابى الانصياع يقضي عقوبة شرفه الان في غياهب السجون فرج الله كربه

 المشكله ان عوراتنا مخمورات العقل هن من يدافعن عن امثالكم الكذبه

  وينادون الان بنقصانهن اخرهن النائبه التي خرجت تقنعنا بالتعدد بجانب الحملات المموله لنشر النقاب

يا حسرة القلب عليكي ياحفيدة حتشبوت وكليوباترا

 لم لاتغلقي اذنيك عنهم وتفتحي كتاب ربك بنفسك التعدد غير مباح في القران الا بامهات الايتام فقط لاغير وما دون ذلك من تلاعب في الشريعة القرانيه الواضحه يعتبر زنى بين لاولي الالباب

 لاشك ان فقهنا المشرك درس سيكولوجية المراه العربيه المتضطربه الضعيفه وامعن فيه النظر جيدا وجدها تابع غبي يستحق ماهو فيه فكان لها ماتريد لاشك انكي تستحقين بكل اسف وصف القرطبي فيكي حينما قال وقَدْ يُكَنَّى عَنْهَا بِالْبَقَرَةِ وَالْحُجْرَة وَالنَّاقَة لأن الْكُلّ مَرْكُوب والتاكيد عليه في تفسير الجلالين ان المرأة كالنعجه اي انكي عند دعاة الحجاب لست اكثر من بهيمة مركوبه يدفع لك مال للمتعه مقابل الجنس  ديتها النصف واحيانا الربع كما حدث مع الداعيه السعودي فيحان الغامدي  الذي اغتصب ابنته ذات الخمسة اعوام لمى الغامدي بل وحاول احراقها بعد تعذيبها لكرهه للاناث وتوفت البنت متاثرة بجراحها

وهاهو يحيى بسلام حي يرزق بعد قضاء ثلاث اعوام فقط في السجن بدلا من الاعدام

ويخرج على الشاشات ليقنعك مرة اخرى انك عوره مخمورة عقل وهاانت بغبائك تصدقينه من جديد https://www.facebook.com/groups/1620193664912481/permalink/2027645757500601/

نعم من تسجدي لهم دون الله يرونك حيوان لايستحق العيش من الاساس لو سمح لهم لوادوكي من جديد ولو انهم يودوكي بطرقهم الخاصه بمساعدتك

– تجبرين على الجنس مع زوجك والا تكوني ناشز ويحق له ضربك بالمعنى الفقهي فالضرب في القران له معنى اخر لم يعجب الفقهاء كالعاده

شرعوا الطلاق اللفظي دون شهود وهو المخالف لايات الله البينات لاذلالك وتحقيرك وانت المكرمه في كتابك فامسكوهن بمعروف او فارقوهن بمعروف واشهدوا ذوي عدل منكم واقيموا الشهاده- حكما من اهله وحكما من اهلها – او يعفوا الذي بيده عقده النكاح

ديموقراطيه الهيه تشيب لها الرؤوس تخيركي بجواز تطليقك نفسك ان اردتي فاشركتي بها عمائم اذلتكي بطلاق لفظي حكره على الرجل دون شهود واوراق رسميه ايات قطعية الدلاله تؤكد سقوط الطلاق اللفظي المهين بعليا الطلاق عليا الطلاق اسجدي اكثر لمن جعلوكي عوره تبطلين الصلاه كالكلب والحمار

نجسه وقت حيضك

 لاتصلي ولاتصومي حتى تثبتي لهم صحة حديث ناقصه عقل ودين مثلك كالغائط خلقتي من ضلع اعوج

ملعونه اذا هذبتي حواجبك زانيه اذا تعطرتي

 كافره ان رفضتي تعدده تاتي في صورة شيطان

اكثر اهل النار لك ستران زوجك وقبرك فقط

 يستشرفك الشيطان وقت خروجك

 وعاء جنس للترف يشترى بالمال في الدنيا ومكافئه على القتل والتفجيرفي الاخره نعم حرركي القران واذلكي فقهاءالصحراء اما بتطبيلهم للسلطان او تفسيرهم النصوص حسب بيئتهم المحقره للمراه عمدا او دون قصد ولكي الاختيار

 كتاب محفوظ تبيانا لكل شيء او اقاويل بشريه تجامل بيئتها وبعضها البعض

فقه يقول بالدم والغزو والرجم والرده والحرق وجئتكم بالذبح وجعل رزقي تحت ظل رمحي وقتل تارك الصلاه والزاني المحصن واكل لحم الاسير

 فقه نعت نبيك بالضحاك القتول وعمائم لم تنكر السبي و خصي الغلمان والقضاء على انسانيتهم في الخلافه الاسلاميه

عمائم لم تحرك ساكنا امام اوامر صلاح الدين الايوبي بالتحويل الجبري لمصر من المذهب الشيعي المليء بالخرافات هو الاخر الى المذهب السني لاسباب سياسيه امر سياسي بحت خاص بتوحيد رعاياه تماما كما فهل نظيره قسطنطين في السابق في القرن الثالث و حرق اكثر من 80 انجيل لتوحيد رعاياه هو الاخر لتضيع الحقيقه عند المسيحيين ايضا

 وبالفعل تحولت مصر بالتبعيه على يد الظاهر بيبرس سنه 1266 بالكامل وبلامقدمات الى المذهب السني او الاموي بمعنى اصح

تاريخ دموي حافل بقتل رضوان الله عليهم بعضهم البعض والخلفاء من بعدهم عندما ضل بعضهم عن سنة نبينا الكريم لاطماع سياسيه

صديقي الحقائق جلية كالشمس توقف عن السجود لمن هم دونها حتى تنجلي امامك

فلا يواجه الحق باطلا الا بحق ولا يواجه الباطل الحق الا بالتباس الحق ومادام الحق هو البدأ و المنتهى فلا بد له ان ينتصر

ولاافضل ختاما من قول الكاتب الاسباني ميغيل دي ثيربانتس لاتثق بالحصان ان كنت خلفه ولابالثور ان كنت امامه ولابرجل دين اينما كنت

صوفية

سفيرة مصر للنوايا الحسنه

Print Friendly, PDF & Email
This entry was posted in Hijab الحجاب, Isis' Daughters بنات إيزيس, صوفية and tagged , , , , . Bookmark the permalink.