سجن النسا 28: إيقاف حرب مشتعلة أسهل من إيقاف نار الغيرة بقلب امرأة

خالد عاشور

مسلسل سجن النسا

مسلسل سجن النسا

في الصعيد والمناطق النائية يكون الثأر شخصي .. العقاب يوقعه من له عند غريمه ثأر.. هناك لا يحبون تدخل الدولة والقانون في شئونهم لأنهم يعتبرون أن الدولة بطيئة في أخذ حقوقهم.. الثأر هو شفاء لما في قلوبهم من غل.. والمرأة هي الأشد والأعنف في هذا.. إيقاف حرب أسهل من إيقاف نار غيرة بقلب امرأة.. !!

في المناطق النائية والصعيد على وجه الخصوص يفعلون اكثر مما قدمت كاملة.. فقد تقتل الزوجة أي امرأة تقترب من زوجها.. وهذا رحمة وراحة لها ربما عما قامت به (عزيزة) في (هند) التي كانت تعتبرها بنتها.. في الصعيد وغيره يقومون بوضع مسمار حديد كبير بعد تسخينه لدرجة الأحمرار لمن يكتشفون شذوذه من الرجال… ويقطعون اعضاء الرجال ممن يثبت قيامهم بالزني كانتقام هو اشد من القتل لأنهم يعتبرون القتل راحة له.. فهم يسلبونه رجولته الكامنه في عضوه.. وقد تفعل النساء أكثر مما رأينا في الحلقة 26 وما فعلته المعلمة عزيزة مع الفتاة التي تزوجها زوجها.!

هكذا قدمت كاملة ابو ذكري في الحلقة 26 .. قدمت لنا مشهد غاية في الصعوبة.. لا زال (سجن النسا) هو الأكثر وجعاً وصدقاً بين كل ما قدمت الدراما المصرية هذا الشهر.. ليس الصدق فقط.. بل هو الأكثر واقعية برغم ان كاملة لم تقدم الحقيقة كاملة لأن الحقيقة وأكرر أشد وجعاً والماً وغرابة من الواقع.

كاملة ابو ذكري مكتشفة النجوم.. فكما قدمت الوجوه الجديدة (دنيا ماهر – أحمد داود – شريف الشيخ – ريهام حجاج – لانا مشتاق – هبة عبد الغني) من الشباب وقدمت من الكبار (علاء قوقة – ليلي عز العرب – ماجدة منير) هي هي تقدم الممثلة الشابة (فاطمة عادل) هذه الفتاة قدمت اليوم مشاهد من الروعة ما يجعلها تبدأ طريقها في عالم الفن بخطى واثقة فقد أدت دورها بجمال حقيقي وحرفية وموهبة عالية.

لا يوجد عدو أخطر على المرأة من امرأة مثلها.. أكبر أعداء المرأة هي المرأة.

نار الغيرة كالشطة…!!

لم تكن مشكلة المعلمة (عزيزة) في ان المعلم (حجاج) تزوج عليها .. هي القائلة بنفسها .. المعلم حجاج مش حاجة.. ولا يخص الا ربه.. وربه امره.. مثنى وثلاث ورباع.. والحلال ما يزعلش الا ولاد الحرام“.!

الفتاة الصغيرة (هند) فاطمة عادل.. ظنت ان المعلم (حجاج) مجرد صيدة تؤمن بها ستقبلها .. غير انها اخطأت حسابتها في تقدير خصمتها المعلمة (عزيزة) فدبرت لها ما سينهي – ليس فقط مستقبلها في (الحمل والخلفة) – دبرت لها ما سينهي انوثتها كلها.. أثر في صوت (سلوى خطاب) المعلمة عزيزة وهي تضع الشطة في (عضو البنت هند) بعد ان استعانت بصبيانها وحتى جعفر الذي حمت (هند منه في السابق.. كان صوت (عزيزة) مولعاً مجروحاً منتقماً مختلط المشاعر ولكن أكثر ما يميزه انتقام انثى كسرت أنوثتها واختطف زوجها دون علمها من أحدي من كانت تعتبرها بنتها .. صوت سلوى خطاب كان محزنا وهي تضع الشطة قائلة في غل:

بس يا روح أمك.. علشان لا يبقي ليكي جواز ولا خلفة تاني.. أهوه.. أهوه.. أأأأأأهوووووه.

كانت مؤلمة وصوتها مملوء بالغل والثأر فدمرت فتاة ظنت انها حية صغيرة وقعت فريسة لأناكوندا جبارة اعتصرت حياتها .. ليس حياتها فقط.. ولكن مستقبلها كانثى.! وكان صوت (هند) أكثر وجعاً لفتاة دمرت انوثتها.

عشقتها يا حجاج..!!

جاء المعلم (حجاج) ذليلاً هذه المرة ليعترف بخطيئته ونزوته التي اقترفها.. لأن ما فعله ليس نزوة (هو عشقها بالفعل لأنه يريد تعويض شبابه وأملاً في الأولاد.. غير ان المعلمة (عزيزة) لم تكتف بما فعلت ب(هند) هي تريد قطع ذيل الموضوع بأكمله (مش هايريحني غير لما تيجي المرة الجاية بورقة طلاقها) .. طأطأ الرجل رأسه ضعيفاً ذليلاً فهو يعلم ما قدمته المعلمة له في سابق العمر.. لأنها كانت تعتبرها امها وهو في مقام ابوها… ومفيش اب يكتب على بنته فهو الحرام بعينه.. وهو يقدم التوبة.. لكن التوبة لها شروط .. ورقتها هي شروط رفع توبته ليتقبلها قلب عزيزة… فهي القائلة وهي تتحدث مواسية لمعلمة الهيروين 0نهى العمروسي) التي سافر ابنها وارسل لها أحد موظفينه بأكلة (شوسي).:

هي العيال ايه غير عمر جديد بنعيشه.. ؟! وأنا اديته بدال العمر عشرة.. في كل مرة كنت باتحبس كنت باديله عمر .. بانقص من عمري .. وبزيد على عمره.. “

لذا كان عقابها بقدر العمر الذي ضحت به من أجله.!

ملحوظة: نيللي كريم هي الوحيدة التي تدخن بالفعل .. هي الأصدق في هذا.

ليلي عز العرب ممثلة جبارة أتابعها في (الكبير قوي) و(تفاحة ادم) … غير انها في سجن النسا قدمت شكلاً جديداً غير نمطي وأخرجت طاقتها الأروع في هذا العمل وأنتظر منها الكثير.

ملحوظة مؤلمة:

شرح لم ارد ذكره ولكني أشعر انني خنت امانتي العلمية والناس بعدم شرحه:

ما فعلته المعلمة عزيزة انكره تماما برغم انني اعرف انها انثى موجوعة من الخيانة.. واعلم ان هند خائنة وتستحق الضرب ولكن ما آلمني ووجعني في هذا المشهد هو منظر تكتيف البنت بهذا العنف وهذه القسوة.. لم يجرب احد إحساس ان يتم تكتيفك.. احساس مؤلم يشبه الخنق أو منعك من التنفس.. هو اغتصاب لأن الأغتصاب لا يكون فقط بانتهاك اعضائك الجنسية.. عزيزة فعلت بهند اشد انواع العقاب … فلو لاحظتم ان كاملة ابو ذكري كانت دقيقة برغم عدم تفسير ما خجلت هي عن تفسيره لذا وجب علي التوضيح واتمنى ان لا يغضب مني احد.

أولا الشطة لها تأثير (مهيج على الجلد) فما بالك وأن اكثر اعضاء الأنسان حساسية هي اعضائه التناسلية… فبدأت عزيزة بوضع شطة سائلة (شاهد الكوباية) اللي واحدة من السجينات التابعات لعزيزة وهي تحملها.. وضعت في الأول شطة سائلة علشان تعمل عملية تهييج لمنطقة العضو التناسلي من الخارج والداخل حتى تجعل عضلات عضوها التناسلي يحصل لها ضمور وارتخاء ثم ادخلت يدها بشطة بودرة ..

العضو التناسلي للمرأة أكثر حساسية من الرجل بكثير لأنه يتكون من مناطق احساس خارجية وداخلية … عند دخول الشطة يحدث تهيج شديد وحاد في منطقة البظر ومن ثم القناة الموصلة لعنق الرحم (المهبل) والتي بها شعيرات حركتها عكس حركة الجاذبية الأرضية لجذب الحيوانات المنوية بعد اللقاء الجنسي وسحبها الى قناة فالوب ليحدث تخصيب هناك.. وبوضع الشطة يحدث تلف للشعيرات دي كما يحدث تلف لعنق الرحم تماما مما سيجعل من صعوبة حمل هذه الفتاة التي تعرضت لهذا الفعل وارتخاء تام لعضلات عضوها مع تشوه وتضخم في عضوها طيلة حياتها وللاسف يصنف هذا قانوناً على انه “تحرش جنسي”…

المشهد للاسف موجع ومدمر لحياة انثى وبرغم انني لم اكن اريد شرحه الا انني اردت ان اوضح كمية السادية والعدوانية في تصرف لا يمت للانسانية باي صلة مع اعترافي الكامل بان هند خائنة تستحق العقاب .. ولكن ليس هذا عقاب فالموت ارحم منه لأنها افقدتها اعز ما في الأنثى وهو كونها انثى كاغتصاب رجل لبنته او اغتصاب فتاة من أقرب ما لها يقتل بداخلها معنى الأنوثة ويحيلها الى حطام… اسف على الشرح ولكني شعرت بتقصير وجب افهامه للناس مما اخفته كاملة..

تقديري للجميع واعتذاري لمن سيتأذى

Print Friendly
This entry was posted in خالد عاشور and tagged , , , , . Bookmark the permalink.