مرسى يقود الارهابيين فى سيناء

بطرس رشدى جندىبطرس

بعد خطف الجنود  المصريين  وجدت تصريح غريب من  مرجان سالم القيادى ب السلفية الجهادية   يقول  انه راضى عن عملية الخطف لان الجنود يستحقون الخطف لانهم اعضاء فى مؤسسة تعذب المسلمين وقال ايضا ان المجاهدين اهم من الجنود  وانه يعلم من هم المجاهدين  الذين قاموا بعملية الخطف  .

محمد مرسى طالب القيادات الامنية  بعدم استخدام العنف مع الخاطفين الارهابيين لانه لا يريد دماء ولكن دماء 16 جندى الذين  تم قتلهم فى رفح على يد الارهابيين كانت دماء فوتوشوب  .

مرسى اعلن من 10 شهور  انه يقود العمليات بنفسه  فى سيناء والشعب كان فى حالة تعجب … كيف يقود  .. والعمليات الارهابية تزيد اكثر فى سيناء ؟ … ولكن الحقيقة ان محمد مرسى كان يقصد انه يقود الارهابيين  وليس الجيش  فى سيناء ولذلك نجد ان العمليات الارهابية زادت بمعدلات كبيرة لم تحدث فى عهد مبارك .. ويحسب لمبارك انه لم يتم خطف جنود مصريين فى عهده وايضا كانت سيناء نظيفة من الارهابيين  .

 

يوجد عدد كبير من الارهابيين فى سيناء … يوجد بعضهم جاء من خلال الانفاق بين مصر وغزة  والبعض الاخر جاء من افغاستان والشيشان وتم تسوية الموقف القانونى لهم لان كانت عليهم احكام قضائية بالاعدام  وبفضل مرسى تم اسقاط جميع الاحكام عليهم  لانه صدر قرار عفو عنهم وبالتالى اصبحت مصر المقر الرئيسى للارهاب فى العالم .

 

نعلم ان الاخوان وراء خطف الجنود فى سيناء و الهدف من عملية خطف الجنود هو توصيل رسالة الى الشعب بأن الجيش لا يستطيع ان يحمى الجنود … فكيف يحمى الشعب وايضا الاخوان يريدوا التخلص من السيسى وبعض القيادات من الجيش لاننا نعلم جيدا ان الجيش المصرى هو  العقبة الوحيدة امام الاخوان لتنفيذ مخططهم الشيطانى لتقسيم مصر .

 

سوف يأتى يوم ويتم اغتيال محمد مرسى على يد هذه الجماعات الارهابية لان الخيانة فى دمهم   … ونعلم جميعا ان اسامة بن لادن الارهابى الذى قام بقتل الالاف من الابرياء تم خيانته من الارهابيين المقربين منه وقتله على يد القوات الامريكية .

 

اعتقادى الشخصى انه سوف يتم سقوط الاخوان فى خلال 3 شهور  ومرسى سوف يسقط  ويتم خيانته  من المقربين منه .. سوف يحدث جرائم عديدة من خطف وسرقة وقتل اشخاص  ولكن فى النهاية سوف يتدخل الجيش وينقذ مصر .

 

Print Friendly, PDF & Email
This entry was posted in بطرس رشدي جندي and tagged . Bookmark the permalink.