Category Archives: عمرو أحمد

مشروع الشهيد ومشروع الوطن

د.عمرو أحمد  في الحقيقة لفت انتباهي شهادة أحد أصدقاء أحد ضباط الصف الذين لقوا مصرعهم وما اكثرهم وما أكثر الحوادث الإرهابية أيضا.. عن ان المتوفي قد صرح له قبل الحادث انه يتمنى الشهادة في سبيل الله وطلب منه ان يدعو … Continue reading

Posted in Egyptian Affairs شؤون المحروسة, عمرو أحمد | Tagged , , | Comments Off on مشروع الشهيد ومشروع الوطن

عندما يتحدث الخصي عن الجنس

 د.عمرو أحمد   عزيزي القابع في مجتمعنا العربي وكل حلمك هو الصلاة في المسجد الأقصى بعد أن تقتل خمسة ملايين اسرائيلي طبعا.. أقدر حقيقة ماتعنيه وماتعانيه وهو أنك تحمل مشاعر الكره الدفين لليهود كمتدينين وللاسرائيلين كمستعمرين وأراك تتحدث عن سحق اليهود … Continue reading

Posted in عمرو أحمد | Tagged , | Comments Off on عندما يتحدث الخصي عن الجنس

سقوط رافعة العقل ودهس القيم بالأقدام

 د.عمرو أحمد   سقطت الرافعة ومات الحجاج من التدافع وسقطوا صرعى تحت أقدام إخوتهم من المسلمين..ثم ماذا ؟ ااااهلا اهلا بالعيد.. مرحب مرحب بالعيد.. ثم ماذا ؟ بسم الله والله أكبر نبدأ الذبح.. ونغرق الطرقات بالدماء ونلوثها بمخلفاتها ونغمس أيدينا في … Continue reading

Posted in عمرو أحمد | Tagged , | Comments Off on سقوط رافعة العقل ودهس القيم بالأقدام

خطبة جمعة حضارية

د.عمرو أحمد   متكئ الى عمود المسجد وعقلي يحاول اعطاء الفرصة لكلام الخطيب او صراخه على وجه الدقة ان يفتح مجرى بداخله و لكن جلسة القرفصاء المؤلمة للظهر وعلو منبر الخطيب وكذا علو صوته جعلا خطبته تذهب ادراج الرياح وتذكرت حينها … Continue reading

Posted in عمرو أحمد | Tagged , | Comments Off on خطبة جمعة حضارية

إعلام الشلة والشلتة

د.عمرو أحمد   مفيش خلاف ان الاعلام في الدولة هو إعلام خارج نطاق الجهل بل وهو الراعي الرسمي لتجهيل المواطن وطمس عقليته ووأد التفكير لديه.. ومفيش خلاف على انه انعكاس لصورة مؤسسات الاعلام و لفكر القائمين عليها.. وممكن تشوف نوعية البرامج التي … Continue reading

Posted in عمرو أحمد | Tagged | Comments Off on إعلام الشلة والشلتة

السكوت ليس من علامات الرضا

د.عمرو أحمد   المثل الشعبي يقول السكوت علامة الرضا لكني في الحقيقة لا أرى السكوت علامة للرضا بل أراه علامة من علامات الكبت الدفين الذي يخشى العبور من منطقة الفكر لمنطقة المناقشة والحوار… فالسكوت من الفتاة عندما يتقدم اليها شخص طالبا … Continue reading

Posted in عمرو أحمد | Tagged | Comments Off on السكوت ليس من علامات الرضا

فانتازيا – ما بعد القاهرة ٣٠

د.عمرو أحمد  وجد الضباط الأحرار أن لافائدة ولا أمل من جهود الحركات الشبابية التي لم تكن تقوم سوى بطبع المنشورات وتوزيعها على شعب غالبيته من الأميين حتى القوى الدينية لم يكن لها تأثير يذكر سوى حث الناس على العبادات وارسال … Continue reading

Posted in Arts & Literature فنون واداب, عمرو أحمد | Tagged , | Comments Off on فانتازيا – ما بعد القاهرة ٣٠

الشيخ طوني عبد السلام خليفة

د.عمرو أحمد   بعد أحداث الربيع العربي ومن قبله بسنوات صار الإعلام المصري مهبط لكل من يأكل الفتوش والكبة النييي واللبنيي وناطقي لغة ال شو والليش وتقبرني ورغم وجود آلاف الشباب الموهوبين في مصر إلا أن طريقهم للإعلام ملئ بالخوازيق مما يجعل … Continue reading

Posted in عمرو أحمد | Tagged | Comments Off on الشيخ طوني عبد السلام خليفة

قرطاس البكالوريوس

د.عمرو أحمد   النجاح في الثانوية العامة هو مفترق طرق حقيقي يعني ياعزيزي الطالب الناجح أنت لِسَّه مانجحتش ولاحاجة.. ايوة فعلا..اللي انت عملته ده مش نجاح ف ماتحاولش تضحك على نفسك وتفتكر انك وصلت للمرحلة دي لان النجاح في اختيار طريقك … Continue reading

Posted in عمرو أحمد | Tagged , | Comments Off on قرطاس البكالوريوس

فتاة كبيرة الأنف

د.عمرو أحمد  في لحظات ابتعاث الخيال خارج الروح والجسد كم كنت أتمنى أن أكون ذكرا.. اذ ماذا عساي أن أفعل حيال ذلك الجنس الأنثوي المفروض علي عنوة.. فبدأت طفولتي تحت المراقبة والحراسة وتحت التعليمات الأبوية بضرورة جلوسي وانا مضمومة القدمين لأن جلستي … Continue reading

Posted in عمرو أحمد | Tagged , , | Comments Off on فتاة كبيرة الأنف